السعودية تستأنف العمرة بعد توقف 8 أشهر

كتبت : إنتصارالسيد

أعلنت المملكة العربية السعودية ، إستئناف العمرة تدريجيًا بداية من اليوم الأحد بعد تعليقها منذ مارس الماضي ضمن إجراءات احتواء فيروس كورونا.

وأوضحت وزارة الحج والعمرة، أنها أكملت كافة الاستعدادات لإستقبال المعتمرين ، في إطار الإرشادات الصحية المطلوبة للوقاية من فيروس كورونا.

وكشفت الوزارة عن أربع مراحل للعمرة ، تبدأ المرحلة بطاقة تشغيلية تصل إلى 30%، فيما تنطلق المرحلة الثانية في 18 من أكتوبر الجاري بنسبة 75% من الطاقة التشغيلية، وفي الأول من نوفمبر ستستأنف العمرة والزيارة من داخل وخارج السعودية.

عن Aya atiya

أجيد استخدام لغة عربية فصيحة سليمة، مع تحري الدقة والالتزام بتجنب الأخطاء اللغوية والنحوية، والاستخدام الأمثل لعلامات الترقيم. لا استخدم النسخ المباشر أو النقل من أي محتوى عربي، ولا حتى الترجمة المباشرة من أي محتوى أجنبي. الحرص على تناسق اللغة والفقرات بما يراعي قواعد الكتابة على الإنترنت. الدقة في الإشارة للمصادر، واختيار أكثر المصادر موثوقية في الأبحاث والدراسات والإحصائيات. إرفاق كافة المراجع التي تم استلهام أفكار المقال منها في نهاية كل مقال للرجوع إليها. الالتزام بقواعد السيو للكلمات المفتاحية

شاهد أيضاً

عاجل

لاعب الهلال السعودي لكرة السلة مارك لوينز يعتنق الإسلام وينطق الشهادتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.