الرئيسية / اخبار عالمية / عاجل / اللواء “شوشة” يتفقد انتظام الدراسة بعدد من مدارس العريش

اللواء “شوشة” يتفقد انتظام الدراسة بعدد من مدارس العريش

شمال سيناء _ نيفين البيك

قام اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بتفقد عدد من مدارس إدارة العريش التعليمية، لمتابعة انتظام الدراسة، ورافقه فى الجولة الأستاذ حمزة رضوان وكيل مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء.

وقام المحافظ بزيارة مدرسة الشهيد محمد الكاشف الثانوية بنين ومدرسة العريش الثانوية الفندقية ومدرسة عمر الاحامدة للتعليم الاساسي بالعريش، حيث تفقد الأقسام المختلفة بالمدارس، بجانب متابعة العملية التعليمية وانتظام الدراسة.

وأكد المحافظ على انتظام العملية التعليمية في مختلف المراحل التعليمية وفقا للآلية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم، مشددًا على الحرص على طابور الصباح وتحية العلم، بجانب مراعاة التباعد الاجتماعي واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

بدوره أكد الأستاذ حمزة رضوان، وكيل مديرية التربية والتعليم على أن إجمالى عدد طلاب المراحل التعليمية المختلفة على مستوى محافظة شمال سيناء، يبلغ 114 ألف و675 طالبًا وطالبة، من بينهم 104 آلاف و598 طالبًا وطالبة بالتعليم العام، و10 آلاف و77 طالبًا وطالبة بالتعليم الفنى، موزعين على 624 مدرسة على مستوى المحافظة فى مختلف المراحل التعليمية.

عن Rana Elbick

شاهد أيضاً

عاجل/

‏‎جايدون سانشو ينضم الى مانشستر يونايتد من بوروسيا دورتموند مقابل 85 مليون يورو https://www.facebook.com/Arabic-citizen_جريدة-المواطن-العربي-113285320428113/‎َ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *