جمال في جولة تفقدية لمدارس إدارة الخارجة التعليمية بالوادي الجديد

محمد فتحي

قام الدكتور جمال حسن محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الإثنين 2 نوفمبر 2020، بجولة تفقدية لعدد من المدارس التابعة لإدارة الخارجة التعليمية، تضمنت الجولة زيارة عدد من المدارس منها، مدرسة أنور البارودي الابتدائية، مدرسة ناصر الإعدادية، ومدرسة الأمل الإعدادية.

يأتى ذلك لمتابعة سير منظومة العمل والاطمئنان على استقرار العملية التعليمية، حيث تفقد سيادته الفصول الدراسية مطمئنا على انتظام العمل وتقديم الخدمة التعليمية المتميزة لأبنائنا الطلاب.

خلال جولته أكد وكيل التعليم بالمحافظة على ضرورة التزام جميع المدارس بالإجراءات الاحترازية في ظل جائحة كورونا المستجد – Covid 19، وجاهزية غرف العزل بالمدارس، مع الإستمرار والانتظام بشرح المناهج وفقًا للجدول الزمنى، موجها بضرورة ممارسة الأنشطة الرياضية بحصص التربية الرياضية البدنية.

ولفت الدكتور جمال إلى متابعة الطلاب والتأكيد على نسبة الحضور الطلابي لأكثر من 90% مع الإلتزام بالزى المدرسى، وضرورة انتظام طلاب التربية العملي داخل المدارس.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أننا نسعى جميعًا جاهدين من أجل بيئة تعليمية تربوية محفزة على التعلم، لإعداد طالب متميز تربويًا علميًا خلقيًا مع توفير فرص عادلة لجميع الطلاب للحصول على تعليم عالى الجودة، يمكنهم من أن تكون لديهم على التفكير الإبداعى والنقدى والتعلم مدى الحياة والتزود بالمهارات اللازمة، التى تمكنهم من أن يكونوا مواطنين نشطاء متميزين بكافة المجالات محليًا وعالميًا.

عن Rana Elbick

شاهد أيضاً

جامعة “المؤسس” توقع بروتوكول تعاون بهدف تدريب وتأهيل الطلاب في المجال التطوعي

متابعة – علاء حمدي ابرمت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في عمادة شؤون الطلاب اتفاقية تعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.