محافظ أسوان يلتقي بمتدربى البرنامج الرئاسى في ختام زيارتهم لأسوان

أسوان: محمد فتحي

 

التقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بمتدربي البرنامج الرئاسي الذين قاموا على مدار شهر بالمعايشة الميدانية والعملية لمجالات العمل بمختلف القطاعات الخدمية حيث يتأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم وتأهيل الكوادر الشبابية القادرة على المشاركة بفعالية فى وضع وإدارة السياسات وصنع وإتخاذ القرار لتأهيل التنفيذيين للقيادة الناجحة.

 

وخلال اللقاء أكد اللواء أشرف عطية على أننا أستطعنا إقتحام العديد من المشكلات المتراكمة وإنهاء الكثير من المشروعات المتعثرة في المجالات المختلفة مع وضع الحلول العاجلة التى تساهم بشكل عام في تحسين مستوى معيشة المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

 

موضحاً بأنه في نفس الإتجاه نسعى جاهدين للحد من السلوكيات السلبية وتعظيم الإيجابيات حتى نستطيع الإرتقاء بالمظهر العام والسلوك الحضارى بما يتماشى مع منظومة العمل التى تشهدها أسوان خلال الفترة الحالية والتى من أبرزها رفع كفاءة البنية التحتية المتهالكة وتنفيذ مشروعات التطوير والتجميل.

 

بجانب الطفرة الغير مسبوقة في مشروعات الطرق والكبارى والتأمين الصحى الشامل وتحيا مصر وحياه كريمة والتحول الرقمى.

 

وأشاد محافظ أسوان بهذه التجربة الرائدة لتدريب الكوادر الشابة لتطوير العمل الحكومى ، مؤكداً بأنه أعطى تعليماته لتقديم كافة سبل الدعم للمتدربين خلال فترة التدريب ، وهو ما لمسوه على أرض الواقع ببرنامج متخصص ومكثف شمل العديد من الجولات الميدانية والتى ساهمت في تعريفهم على طريقة وآليات عمل الجهاز الإداري التي تتم داخل المحافظة.

 

هذا فيما قدم متدربى البرنامج الرئاسى الشكر للواء أشرف عطية لما قدمه من دعم كامل لإنجاح فترة تدريبهم وتعرفهم على كيفية مواجهة المشاكل والتحديات بفكر ورؤية وأسلوب نموذجى وراقى بما يساهم بدوره في وضع الحلول المناسبة لها .

عن Mohamed Essam

شاهد أيضاً

محافظ أسوان: تشديد الرقابة التموينية ومواصلة عمل اللجان المشتركة

اسوان محمد فتحي أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على أن هناك تعليمات مستمرة لكافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.