محافظ الأقصر يلتقي بالأسر المستحقة لتسديد مبالغ مصالحات مخالفات البناء

 الأقصر محمد فتحي

أكد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، خلال لقائه بأفراد الأسر المستحقة لتسديد رسوم التصالحات في مخالفات البناء من قبل مؤسستي “حياة كريمة، وصناع الخير للتنمية”، أن المحافظة لا تدخر جهداً في سبيل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، لافتًا إلى تنفيذ عدة مشروعات في القرى التي تنفذ بها مبادرة حياة كريمة بالأقصر في مختلف قطاعات المرافق والخدمات الجماهيرية.

وأشار المحافظ أن ذلك يأتي في إطار توحيد الجهود المجتمعية التي تستهدف التخفيف عن كاهل الفئات الأكثر احتياجاً وتنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فيما يخص المبادرة الرئاسية “حياة كريمة “.

وكان قد شهد ديوان عام محافظة الأقصر، فاعلية تسليم الأسر المستحقة ايصالات سداد رسوم التصالحات في مخالفات البناء، بحضور اللواء دكتور عماد أبوالعزايم سكرتير مساعد محافظة الأقصر، والمهندس أسعد مصطفى مسؤول وحدة حياة كريمة بالأقصر، ومستشار المحافظ للمشروعات ،والدكتور محمد زمزم مدير المشروعات بمؤسسة صناع الخير، والمهندسة نورا عثمان ،وياسر جاد الرب أعضاء وحدة حياة كريمة بالاقصر.

وتم خلال الفاعلية منح المستحقين إيصال سداد المبالغ المالية التي خصصتها مبادرة “التصالح حياة”، لدفع قيمة المصالحات في مخالفات البناء للأسر الأولى بالرعاية، والتي تكفلت بها مؤسسة صناع الخير للتنمية برئاسة مصطفي زمزم رئيس مجلس أمناء المؤسسة، ومؤسسة حياة كريمة.

عن Shorouk Moneer

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يتفقد مشاريع التطوير والرصف بطنطا

الغربية/ندى حسنى تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.