أمن عين الدفلى يحجز 179 قرص مهلوس و مبلغ مالي قارب 47 مليون سنتيم

 

كتب / محمد شلبى

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بخميس مليانة بولاية عين الدفلى من الإطاحة بمروجين للمؤثرات العقلية تتراوح أعمارهم ما بين 20 و 35 سنة، و حجز 179 قرص مهلوس، إلى جانب مبلغ مالي قارب 47 مليون سنتيم يمثل عادات النشاطات الإجرامية في المجال المذكور.

جاءت العملية إثر استغلال معلومات وردت ذات الفرقة، مفادها قيام أحد الأشخاص بترويج المؤثرات العقلية على مستوى حي الدردارة بخميس مليانة، متخذا من إحدى زوايا ساحات الحي مكانا لتخزين سمومه.

و على ضوء هذه المعطيات، تم إعداد خطة أمنية محكمة قوامها ترصد خطواته بعد تحديد هويته و كذا شركائه اللذين يستعين بهم بما فيهم شقيقه، ومن ثمة مداهمة المكان الذي ينشطون فيه، أين كللت الجهود في الوهلة الأولى في توقيف شخصين و حجز 44 قرص مهلوس، إلى جانب مبلغ مالي ضبط بحوزة أحدهم بعدما حاول الفرار من قبضة قوات الشرطة فور مشاهدته لهم.

فيما أفضت عملية تفتيش مسكن المشتبه الرئيسي، في ضبط 135 قرص مهلوس أخرى و كذا مبلغ مالي فاق 45 مليون سنتيم من محصلات نشاطه الإجرامي.

بعد استكمال إجراءات التحقيق اللازمة، تم تقديم المشتبه فيهما يوم أمس أمام مصالح العدالة بخميس مليانة، وأصدرت بشأنهما أمر إيداع الجزائر محمد شبلي

عن Manar abdelazem Mohamed

شاهد أيضاً

نيرة والشيطان

بقلم : شيرين العدوي إن جريمة قتل “نيرة أشرف” فتاة المحلة التي قتلت على يد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.