إحلال الخط الرئيسي للصرف الصحى بشارع ملك حفنى

الإسكندرية  جادالله عبدالهادي

تم اليوم الجمعة الموافق 13/11/2020، التنسيق مع شركة الصرف الصحي للعمل علي القضاء علي تجمعات مياه الأمطار ورفع كفاءة منظومة الصرف الصحي، وذلك بمنطقة شارع ملك حفني بحري، والذي يعد من أهم نقاط تجمع مياه الأمطار خاصة فى الجزء المحصور بين فيكتوريا وشارع محمد نجيب.

وجاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات جيهان مسعود، رئيسة حى منتزه أول من خلال السعى الدائم لها فى إيجاد حلول لمشاكل المواطنين والتقليل من مخاطر تجمع مياه الأمطار والتي تعوق الحركة المرورية.

وقد تم ذلك بتواجد مدير إدارة المتابعة الميدانية، حيث تم البدء بعملية إحلال الخط الرئيسي للصرف الصحي من أول شارع محمد حلمي، ولمسافة 200م تقريبا، وتغيير الوصلات القديمة بأخرى جديدة تكون لها القدرة على استيعاب كميات أكبر من مياه الصرف ومياه الأمطار .

كما قد قام الحي بكافة الإجراءات التي تسهل عمل شركة الصرف من رفع كافة الإشغالات وتوسعه بشارع محمد حلمي والتنسيق مع كافة شركات المرافق العامة المعنية بالأمر وكذلك الإدارة العامة للمرور.

وفى إطار الإستجابة الفورية من مدير فرع شركة مياه الشرب بسيدي بشر فور ورود بلاغ هاتفي من إدارة المتابعة الميدانية بوجود كسر في ماسورة مياه بناصية شارع عقل باشا مع مسجد الدعوة بجوار بورصة رجال العرابة، تم إرسال فريق الصيانة لإصلاح الكسر والتعامل الفوري بإغلاق محبس المياه وسوف تستمر يوميا متابعة ورصد إدارة المتابعة الميدانية بنطاق حى المنتزه أول.

عن Shorouk Moneer

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يتفقد مشاريع التطوير والرصف بطنطا

الغربية/ندى حسنى تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.