البحيرة : استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

البحيرة  جادالله عبدالهادي

شدد هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك من خلال حملات مكبرة رادعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً وإزالة كافة التعديات فى المهد للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

هذا وقد أسفرت تلك الحملات الخاصة بإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز الدلنجات – أبو المطامير – المحمودية – حوش عيسى – بدر عن إزالة 8 حالات تعدب على مساحة 2165 م2 عبارة عن :

– إزالة حالتين تعدي بمساحة 1170 م2 عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية، بقرية المسين بالدلنجات كما تم فك شدة خشبية دور أول علوي بدون تصريح.

– تنفيذ إزالة فورية في المهد تعدي على أرض زراعية بمساحة 4000م2 بنطاق الوحدة المحلية لقرية زاوية صقر بأبو المطامير، عبارة محطة وقود بدون ترخيص وتم مصادرة تنكات الوقود .

– تنفيذ إزالة في المهد بمساحة 380 م2 بقرية المسعدة التابعة لقرية فيشا بالمحمودية عبارة عن سملات خرسانية.

– إزالة حاليتن تعدي على أراضي أملاك الدولة بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى بمساحة 131 م2 عبارة عن عشش وغرف بالخشب.

– إزالة حالتين تعدي في المهد بمساحة 84 م2 ببدر عبارة عن مبنى وحجرة مخالفة البحيرة تواصل حملات إزالة التعديات في مهدها وغرفة مخالفة بدون ترخيص.

عن Shorouk Moneer

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يتفقد مشاريع التطوير والرصف بطنطا

الغربية/ندى حسنى تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.