محمد الحلو يحب أغاني عبد الباسط حمودة .

كتبت نرمين البيك

أكد الفنان محمد الحلو أن رغم ظروف كورونا الحالية، الا أن حضور الجمهور كان كبيرا في مهرجان الموسيقي العربية موضحا أنه مع تهذيب أغانى المهرجانات، ويعجبه صوت المطرب الشعبى حسن شاكوش.

وأضاف “الحلو” فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالى، فى برنامج “المساء مع قصواء” المذاع عبر قناة “TeN”، إن الإقبال على الموسيقى العربية كان عظيما رغم أزمة كورونا، وهو ما يدل أن الجمهور ينتظر حفلاتنا بفارغ الصبر، موجها الشكر لوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، على أصرارها على إقامة المهرجان، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأشار الحلو إلي أن أن معظم جمهور حفلات الموسيقى بين أعمار 30 ، و50 عاما

لكننى أجد أيضا أطفالا يكونوا حريصين على الاستماع إلى حفلاتنا، وبعضهم يطلبوا أغانى قديمة لنا. وأن أكثر الأغانى التى يطلبها الجمهور تتير مسلسل “زيزينيا، وليالى الحلمية” بالإضافة إلى أغانى أهيم شوقا والعراف

وأكد الفنان محمد الحلو، أن أغانى المهرجانات لها جمهور كبير، لكننى أويد الفنان هانى شاكر على ضرورة تهذيب هذا النوع من الأداء، وتابع: “أحيانا يقدمون أغانى جميلة، وحسن شاكوش صوته مميز وله مساحات صوت واسعة، وفى البداية كانت المهرجانات سيئة لكنها بدأت تصبح جيدة”.

واستطرد “الحلو”: “هناك مطربين شعبيين جيدين الآن، وأحب سماع أحمد شيبة وعبد الباسط حمودة وطارق الشيخ”.

وأضاف الحلو بأنه خلال الفترة المقبلة سوف يقوم بتقديم مسرحية “غزل البنات” أحد الأعمال الكلاسيكية للفنان الراحل نجيب الريحاتى، وذلك على مسرح “بيرم التونسى” فى الإسكندرية.

عن Ahmed Gadalla

أنا شاعر سكنت الأشجان جانبه فبات ما بات مطويا على شجن

شاهد أيضاً

أسبوع ثقافى مصرى فى الأردن احتفالا باختيار إربد العاصمة العربية للثقافة لعام 2022

متابعة : خالد ماتع رشحت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وفد ثقافى وفنى لتمثيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.