تموين الأقصر ومدينة إسنا يفتتحان مركز الخدمات التموينية بالكيمان

 

كتب محمد فتحي

 

شهد محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة اسنا اليوم الاثنين، افتتاح مركز الخدمات التموينية المطور بقرية الكيمان.

 

بحضور الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأقصر، وعدد من الاهالي والعمد والمشايخ والشخصيات البارزة بالقرية.

 

وذلك عقب انتهاء عمليات تجهيزه وفرشه بالكامل لخدمة المواطنين خلال الفترة المقبلة.

 

وفى هذا الصدد قال سليمان، أنه تم إنشاء مركز الخدمات على مساحة 240 م وتجهيزه وفرشه ويتكون من 7 شبابيك لتقديم الخدمات للمواطنين وصالة انتظار مزودة بخدمة النداء الآلي.

 

ومن المقرر أن يقدم مركز الخدمات التموينية الجديد بالكيمان، خدمات متكاملة للمواطنين تكون مهمتها تلقى طلبات المواطنين للحصول على الخدمات المختلفة، مثل استخراج بطاقات التموينية وبدل التالف أو الفاقد أو الفصل الاجتماعى أو إضافة المواليد، وتقديم خدمات تموينية متطورة تعمل وفقاً للتكنولوجيا الحديثة والمتطورة، والذى سيعمل على إنهاء الطوابير أمام المكاتب التموينية.

 

موضحاً أنه المركز تم مده بأجهزة الكمبيوتر لتسجيل بيانات طلبات المواطنين على الشبكة الإلكترونية وإرسالها إلى مركز معلومات الإنتاج الحربى لمراجعة البيانات وتنفيذ الخدمات المطلوبة.

 

كما أكد سليمان بأن مركز اسنا عامة وقرية الكيمان خاصة تتمتع بعدة خدمات تم إنشاءها في الآونة الأخيرة

من وحدات اسعاف وتطوير للوحدات الصحية ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل ووحدات إطفاء، ومراكز شباب ومدارس بمختلف انواعها ووحدات شئون اجتماعية وبنوك وسجل مدنى وشهر عقاري ومعاهد أزهرية بجانب العمل على رصف عدة طرق بإسنا بعد الانتهاء من البنية التحتية بالمدينة.

 

وسوف تشهد قرى المركز العمل بخدمة الصرف الصحي خلال الفترة القادمة بعد توفير قطع الاراضي لانشاء محطات عليها لتكمل مثيرة الخدمات بالمركز

كما تم وضع خطة بضرورة فتح افاق وفرص عمل جدية في كافة الخدمات منها إقامة المدينة الداجنة على مساحة 561 فدان، وانشاء مدينة اسنا الجدية على مساحة 7500 فدان.

عن Faten Ammen

شاهد أيضاً

القباج تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة 30 يونيو تحت شعار “في حب مصر”

متابعة: خالد ماتع شهدت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي الاحتفالية التي نظمتها مجموعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.