8 علماء مصريون يحصدون مراكز بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم

كتبت نرمين البيك

حرص الدكتور أحمد الجوهري رئيس الجامعة، على تهنئة العلماء والباحثين من أبناء الجامعة المصرية اليابانية الذين شملتهم هذه القائمة.

لافتاً إلى أهمية ما تقدمه الجامعات والمراكز البحثية للإنسانية في مجال كواجهة القضايا الحياتية في مجالان الصحة والبيئة والطاقة والصناعة وغيرها.

مشيدا بجهود الجامعة المصرية اليابانية في السنوات الأخيرة بعد أن أصبحت بفضل جهود باحثيها رقماً مهماً في منظومة البحث العلمي في مصر.

وقد تضمنت قائمة الأستاذة المصريين بقائمة الجامعة الأمريكية للعلماء الأكثر استشهادا، الدكتور محمد جبريل – الدكتور بقسم علوم المواد بكلية هندسة التصميم الإبداعي، والدكتور ابراهيم الشرقاوى، أستاذ بقسم هندسة مصادر الطاقة بكلية هندسة مصادر الطاقة والبيئة والكيماويات والبتروكيماويات، والدكتور حمدى حسن، بقسم هندسة مصادر الطاقة بكلية هندسة مصادر الطاقة والبيئة والكيماويات والبتروكيماويات، والدكتور حسن البنا، الاستاذ بقسم هندسة البيئة بكلية هندسة مصادر الطاقة والبيئة والكيماويات والبتروكيماويات.

كما أصدرت جامعة ستانفورد الأمريكية قائمة بأسماء أعلى 2% من علماء العالم، والأكثر استشهادا فى مختلف التخصصات، واستطاع أساتذة الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، حصد ثمانية مراكز فى هذه القائمة

عن Mayar Hegazy

شاهد أيضاً

القباج تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة 30 يونيو تحت شعار “في حب مصر”

متابعة: خالد ماتع شهدت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي الاحتفالية التي نظمتها مجموعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.