رئيس حي المنتزه بالإسكندرية تبحث مشكلات مستأجري باكيات سوق 30

الإسكندرية جادالله عبدالهادي

عقدت المهندسة جيهان مسعود رئيس حى منتزه أول اليوم الثلاثاء الموافق 17/11/2020 بمستأجرى الباكيات داخل سوق 30 بشارع القاهرة، وذلك فى ضوء الجهود المبذولة لإعادة تشغيل هذا السوق الحيوي، وذلك للوقوف على المشاكل العملية التي تعوق تشغيله.

وقد استمعت إليهم ووعدتهم بتذليل كافة المعوقات التى تواجههم وتعرقل سبيل قيامهم بفتح الباكيات وفي سبيل توفير سبل العيش الكريم لهم، وجاء ذلك بحضور الأستاذ جمال جابر سكرتير عام الحى وكافة الإدارات المعنية .

وتطرق الاجتماع إلي عرض آليات البدء الفعلى لتشغيل السوق والعمل المتواصل لتذليل كافة العقبات والمشاكل التى تواجه شاغلى الباكيات بالسوق .

كما أكدت مسعود على استمرار تقديم الدعم حتى يتم تشغيل السوق بكفاءة عالية والعمل على إعادة المظهر الحضاري بنطاق الحى، وأكدت أن تنفيذ عملية نقل سوق شارع القاهرة يأتى فى إطار القضاء على ظاهرة الأسواق العشوائية وانتشار الباعة الجائلين؛ مما يؤدي الي خلق صورة غير حضارية وعشوائية لا تليق بعروس البحر الابيض المتوسط.

وقد جاء ذلك في ضوء توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالقضاء علي ظاهرة الأسواق العشوائية والبدء الفعلي لتشغيل سوق شارع 30.

عن Mayar Hegazy

شاهد أيضاً

الإسكندرية استمرار حملات التصدي لمخالفات البناء وإزالتها بالمهد

متابعة/ جادالله عبدالهادي أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعليماته لرؤساء المدن والأحياء بتشديد المتابعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.