ملحمه مدرسية في حب رسول الله “إلا رسول الله صلوات ربي وسلامه عليك”

متابعة سحر توفيق

قامت مدرسة الرضا الخاصة بكفر الدوار البحيرة بمبادرة في حب رسولنا العظيم، صلوات الله وسلامه عليه، ونصرته في تألق من نوع جديد، حيث كات عنوانها “إلا رسول الله” وذلك للرد علي الإساءة التي وجهت لرسولنا الكريم.

وقد ظهرت عدة طرق للرد على ذلك ومنها وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم تفعيل هشتاج يدعو لنصرة رسولنا الكريم، صلوات الله وسلامه عليه، والبعض قام بتغيير “بروفيله” بالصلاة على خير الأنام، وغير ذلك الكثير.

ولكن أن نري مدرسة بأكملها تدعو لذلك بتخطيط وتنفيذ غاية في الجمال والتميز، والدقة، هذا جديد.

فقد نفذت المدرسة هذه المبادرة بقيادة قائد المدرسة الأستاذ اشرف عبدالله الشيخ مدير مجمع مدارس الرضا الخاصة، والاستاذة حنان رضا الصباغ رئيس مجلس الادارة، ومسؤولي الأقسام لديه، وتحت رعاية مدير عام إدارة بندر كفر الدوار الأستاذ أشرف فؤاد.

وتم تقديم هذة الملحمة، ودعوة من كل طفل وطالب ومعلم وقائد ومسؤول بالمدرسة إلى ذلك في صورة مشرقه متألقه رائعة، واضحة عن طريق تيشرت مُوحد لكل طالب ومطبوع عليه “إلا رسول الله”، وأنشودة يا نبي السلام عليك.

فقد تم التخطيط والتنفيذ بكل إتقان وأداءمشرف، وسُمي” يوم في حب الرسول”، والجدير بالذكر أن غرس القيم واحترام الدين والتبصير بالحق ونصرة النبي صلوات الله وسلامه عليه، والتعليم جنبا إلي جنب مع التربيه، كنموذج مشرف يُحتذي به، خطوة ضرورية يجب تنفيذها على مستوى المراحل التعليمية.

عن Norhan Mohsen

شاهد أيضاً

أسبوع ثقافى مصرى فى الأردن احتفالا باختيار إربد العاصمة العربية للثقافة لعام 2022

متابعة : خالد ماتع رشحت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وفد ثقافى وفنى لتمثيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.