اختتام متميز لبطولة كأس مصر بالبيسبول 5

مكتب المغرب: ابراهيم محمد شريف

اختتمت يوم امس الجمعة العشرين من نوفمبر 2020 م في ملاعب مديرية التربية والتعليم في القاهرة منافسات بطولة كاس مصر بالبيسبول ( 5 ) بمشاركة ( 10) عشرة اندية مثلتها ( 5 ) فرق اولاد و( 5) فرق بنات من المحافظات المصرية .

وقد جرت المرحلة الاولى لبطولة كأس مصر بالبيسبول 5 في ملعب نادي الاطباء بالاسكندرية يومي السادس والسابع من الشهر الجاري .

وشهدت المرحلة النهائية من البطولة في القاهرة التي جرت باجواء ممطرة تنظيما متميزا باشراف الاتحاد المصري للبيسبول والسوفتبول وبالتعاون مع رئيس واعضاء منطقة اقليم الاسكندرية الكبرى بالبيسبول والسوفتبول

كما ظهرت الفرق ( اولاد – بنات ) بافضل حالاتها الفنية والبدنية والمهارية والنفسية وقدم نجوم مصر فنونا متنوعة بلعبة البيسبول ( 5 ) تحت اشراف المدربات والمدربين المتميزين

كما اسفرت البطولة على ظهور مواهب شبابية واعدة بالتاكيد ستاخذ مكانها ضمن المنتخبات القومية المصرية باللعبة مستقبلا ان شاء الله .

قاد مباريات كأس مصر بالبيسبول ( 5 ) طواقم تحكيمية من الرجال والبنات بشكل متميز مجسدين سيطرتهم وتطبيقهم قانون اللعبة بشكل دقيق جدا لاجل ان تكون المنافسات بين الشقيقات والاشقاء باللعبة على اعلى مستوى ويسود المباريات طابع الود والمحبة والانتظام والاحترام وسيتم الاعلان عن نتائج البطولة في تقرير لاحق .

وفي ختام البطولة تم توزيع الجوائز للفرق الفائزة ( اولاد – بنات ) .

كما قرر الاتحاد المصري للبيسبول والسوفتبول تكريم احسن فريقين بنات واحسن فريقين اولاد من الاسكندرية لجهودهم وعطائهم الكبير في نهائي بطولة كاس مصر بالبيسبول 5 ,

مبارك للفرق الفائزة والمشاركة جميعا ( اعضاء الاتحاد – اداريين – اعلاميين – حكام – مدربين – لاعبات – لاعبين )

ومن الجدير ذكره بان الاتحاد المصري للبيسبول والسوفتبول سينظم بطولة مصر للناشئين والمتقدمين والرواد بالبيسبول 5 ) ) في الاسكندرية والقاهرة ( ذهاب – اياب ) في موعد سيحدد لاحقا ان شاء الله .

وسيتم توزيع الشهادات الدولية والمصرية على المدربين والحكام الذين اجتازوا الدورات الدولية والوطنية بنجاح على هامش البطولة .

عن mostafa laghlimi

شاهد أيضاً

اليوم الدولي للعمل البرلماني

بقلم د : خالد السلامي يحتفل العالم في الثلاثين من يونيو باليوم الدولي للعمل البرلماني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.