تعليم الوادي الجديد: الانتهاء من تجهيز المدارس مقار اللجان الانتخابية

محمد فتحي

أكد الدكتور جمال حسن محمد وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، على الانتهاء تمامًا من تجهيز المدارس مقار اللجان الانتخابية، وذلك لاستقبال القائمين على العمل وكذا جميع الناخبين، جاء ذلك خلال لقاءه اليوم عبر شبكة سكايب بمديري الإدارات التعليمية الخمس وبحضور الإدارات المعنية بالمديرية.

وقال وكيل المديرية أنه تم تزويد مقار اللجان بجميع المرافق والخدمات اللازمة والتهوية الجيدة بالإضافة إلى أعمال النظافة والتطهير والتعقيم وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية بجميع المقار، وكذا تخصيص أماكن كاستراحة للناخبين ومظلات لكبار السن، حتى يتسنى للجميع الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات بكل يسر وسهولة، بالإضافة إلى ضمان حسن سير العملية الانتخابية وظهورها بالمظهر اللائق والمشرف.

وفى نفس السياق أشار الدكتور جمال على الانتهاء تماماً من تجهيز الإستراحات مقر إقامة المشرفين على العملية الإنتخابية، مع توفير كافة سبل الراحة لهم وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان سلامة الجميع.

لافتًا أنه تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المديرية والإدارات التعليمية الخمس للمتابعة المستمرة لحظة بلحظة لسير العملية الإنتخابية.

ووجه وكيل المديرية بضرورة المشاركة الإيجابية بهذا العرس الديمقراطى المنتظر كواجب وطن وترسيخا لمبادئ الديمقراطية.

عن Mayar Hegazy

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يتفقد امتحانات الثانوية العامة في كفر الزيات وبسيون

متابعه /ندى حسنى أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على انتظام سير امتحانات الثانوية العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.