سجن شاب كوري 40 سنة لإدارته شبكة آداب على الإنترنت 

مكتب أمريكا :محمد حكيم

 

سول – ذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية أن محكمة كورية جنوبية حكمت يوم الخميس على زعيم شبكة ابتزاز جنسي عبر الإنترنت بالسجن 40 سنة

 

تم العثور على تشو جو بن الذي يبلغ من العمر 24 عامًا ، مذنبًا بإدارة شبكة على الإنترنت ابتزت ما لا يقل عن 74 امرأة ، بما في ذلك 16 مراهقًا ، فيما وصفته السلطات بـ “العبودية الافتراضية” من خلال إجبارهن على إرسال صور جنسية مهينة بشكل متزايد وأحيانًا عنيفة لأنفسهن بين مايو. 2019 وفبراير 2020.

 

وقالت يونهاب إن محكمة منطقة سيول المركزية حكمت على تشو لانتهاكه القوانين الجنائية وقوانين حماية الطفل من خلال صنع ونشر مواد إباحية وإدارة منظمة إجرامية.

 

ولم يتسن الوصول إلى محامي تشو للتعليق. ومع ذلك ، عندما تم احتجازه لدى الشرطة في مارس ، قال تشو إنه يريد الاعتذار للضحايا.

 

وأفادت يونهاب نقلاً عن القاضي الذي لم يكشف عن هويته الذي أصدر الحكم والعقوبة أن “المدعى عليه استدرج العديد من الضحايا وهددهم بطرق مختلفة لإنتاج مواد إباحية ووزعها لفترة طويلة على كثيرين”. “لقد تسبب على وجه الخصوص في إلحاق ضرر لا يمكن إصلاحه بالعديد من الضحايا من خلال نشر هوياتهم”.

 

أثارت القضية غضبًا وطنيًا ، حيث وقع ملايين الكوريين على التماسات تحث السلطات على الكشف عن هوية تشو والتحقيق ليس فقط مع المنظمين ، ولكن أيضًا المشاركين في الشبكة الذين دفعوا ما يصل إلى 1.5 مليون وون (1360 دولارًا) لمشاهدة مقاطع الفيديو والصور المسيئة. .

 

قالت الشرطة إن 124 مشتبهاً بهم على الأقل اعتقلوا وتم اعتقال 18 من مشغلي غرف الدردشة على برنامج “تليجرام Telegram “وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك Cho ، بعد تحقيقات في جرائم جنسية مماثلة منذ أواخر العام الماضي.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

مئات القتلى والمصابين جراء زالزال مدمر يضرب شرقي أفغانستان وبعض المناطق في الدول القريبة

متابعة نهلة. شتا أفادت تقارير بسقوط مئات القتلى والجرحى جراء زلزال ضرب اليوم الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.