محافظ البحيرة: حملات تموينية مكثفة بنطاق المحافظة

الإسكندرية جادالله عبدالهادي

أوصى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة باستمرار الحملات التى تقوم بها مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين لضبط الأسواق والمرور المستمر على المخابز البلدية المدعمة للتأكد من انتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان والحفاظ على الدعم وضمان وصوله لمستحقيه وضبط المخالفين .

وقد أسفرت الحملات التموينية التى تم شنها على المخابز البلدية بنطاق مراكز الدلنجات، إيتاي البارود، المحمودية، كوم حمادة، عن تحرير 21محضر تمويني وذلك على النحو التالي :-

مركزي الدلنجات وإيتاي البارود .

تحرير 13 محضر ما بين انتاج خبز ناقص الوزن، تصرف في 10شكائر دقيق بلدي مدعم، عدم وجود سجل تفتيش بالمخبز، عدم إعلان المخبز عن اسم صاحب المخبز والمدير المسؤول ووزن وسعر الرغيف ومواعيد التشغيل .

• مركز بالمحمودية .

تحرير 8محاضر عبارة عن ضبط 6 مخابز قامت بانتاج خبز ناقص الوزن بمقدار من 7~15جرام للرغيف الواحد ومخبزين لانتاج خبز غير مطابق للمواصفات .

• مركز كوم حمادة .

تم المرور على مخازن شركة الجملة للتأكد من توافر السلع التموينية والسلع الحرة، وكذا مخزن الدقيق للتأكد من أرصدة الدقيق البلدي المخصص للمخابز البلدية .

هذا وشدد آمنة على استمرار حملات التفتيش والمتابعة المستمرة لكافة المخابز البلدية بدائرة المحافظة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين .

عن Alzhraaalmowaten

مدقق ومراجع لغوي ومهني صحفيا كاتبة ومحررة وسيناريست

شاهد أيضاً

إخلاء عشرات الآلاف من سكان سيدني الأسترالية بسبب الأمطار والفيضانات

محمد حكيم طلبت السلطات الأسترالية،عشرات الآلاف من السكان إخلاء منازلهم في سيدني ، بعد الأمطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.