اعتقال متورطين بالإساءة للزمالك والتنمر على شيكابالا

 

 

الشرقية / اقبال متولي

 

ألقت الاجهزة الأمنية المصرية القبض على 11 شخصا من المتورطين في تصوير ونشر مقطع فيديو يتضمن إساءات لنادي الزمالك ونجمه محمود عبد الرازق المعروف باسم “شيكابالا”.

 

وقد ظهر ذلك في الفيديو الذي تم تصويره بأحد المقابر بمنطقة إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة دلتا مصر، المتهمون وهم يتلون الفاتحة على روح شيكابالا، قائد نادي الزمالك، وترديد هتافات ضده.

 

ولقد ألقت قوات الأمن بمحافظة الأقصر القبض على 4 أشخاص من المتورطين في تصوير ونشر فيديو يظهر كلبا بأحد ميادين مدينة الأقصر في صعيد مصر وهو يرتدي قميص نادي الزمالك والإساءة للنجم شيكابالا.

 

وبعد أن تم تحقيق النادي الأهلي لقبه التاسع في بطولة دوري أبطال إفريقيا بفوزه الجمعة على غريمه التقليدي الزمالك 2-1، خرج المشجعون للاحتفال بقمصان وأعلام ناديهم الحمراء في مختلف محافظات مصر.

 

وقد كان مقطع فيديو من الأقصر انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر مجموعة تحمل كلبا أسود اللون وتهتف له باسم شيكابالا (34 عاماً).

 

مما أثار غضب كثيرين نددوا بالعنصرية، خصوصاً وأن هذا النهائي التاريخي أقيم من دون جمهور من جراء فيروس كورونا المستجد، وتحت شعار “لا للتعصب” احترازا لأية مواجهات قد تحصل بين الجماهير خارج الملعب.

 

وكتب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: “تقدم النادي ببلاغ للنائب العام مدعوما بعدد من الفيديوهات المسيئة ضد اللاعب للمطالبة بمعاقبة أصحاب الوقائع المختلفة بعد مباراة القمة الأخير”.

عن Faten Ammen

شاهد أيضاً

تزامنا وألعاب البحر الابيض المتوسط تحت شعار التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها في علوم الرياضة

الجزائر :محمد شبلي المؤتمر الدولي في علوم الرياضة نظم مخبر بحوث ودراسات في الميديا الجديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.