الرئيسية / اخبار عالمية / لاول مره بالمنطقه الغربيه الرصف الخرسانى بتكلفة 2مليار

لاول مره بالمنطقه الغربيه الرصف الخرسانى بتكلفة 2مليار

كتب: عبدالسلام السايس _ فاطمه فودة

تفقد اللواء أمون مرتضي رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي بمطروح صباح اليوم الخميس تسوية ودك او 50 ك بطريق سيوة مطروح تمهيدا لاول مرة في تاريخ المنطقة الغربية الرصف الخرساني بتكلفة هو اجمالية 520 مليون جنيه بداية من الكيلو 100 في اتجاة طريق سيوة تمهيداً لأعمال ازدواج طريق سيوة مطروح وأعلن اللواء أمون مرتضي بان تكلفة ازدواج طريق سيوة مطروح بلغ 2 مليار جنيه بطول 300 ك رصف خرساني وتم البدء في اعمال تمهيد ودك اول 50 ك من الكيلو 100 حتي مدخل مدينة سيوة جاء ذلك خلال تفقده لازدواج الطريق .

وأكد رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي بمطروح بان لاول مرة في المنطقة الغربية رصف طريق سيوة مطروح بالرصف الخرساني بعرض 12 م للطريق لتحمل السيارات النقل الثقيل المغادرة من واحة سيوة بالاضافة الي نشر تكنولوجيا جديدة تدخل على مجال الطرق السريعة .

وأضاف اللواء آمون مرتضي بانه تم تقسيم العمل بالطريق الخرساني الي 6 قطاعات كل قطاع 50 كم والمستهدف من الانتهاء من كل 50 ك في 14 شهر وخلال شهر أبريل سيتم البدء في ثاني 50 كم لسرعة انجاز الاعمال بطريق سيوة مطروح.

مضيفا بانه سيتم تنمية جانبي طريق سيوة مطروح بعد الانتهاء من الازدواج ليكون محور تنموي جديد قادم من المنطقة الغربية ليصبح واحدة من اكثر المناطق جذبا للسكان والتنمية المستدامة لمصر

عن Aya Amin Yassen

شاهد أيضاً

مختل نفسي يقتحم منزل نيمار.. والسبب غريب

تابعت: آية أمين أنقذت الشرطة الفرنسية، الدولي البرازيلي نيمار جونيور، نجم فريق باريس سان جيرمان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *