الفنان سيد رجب يتعافى من فيروس كورونا

كتبت: دنيا سعيد

اعلن الفنان سيد رجب عن تعافيه من فيروس كورونا و طمأن جمهوره قائلاً “جالي الفيروس وأعراضه كانت خفيفة واستحملته أنا وابني وابنتي وعدينا منه الحمد لله وعملنا تحليل وأنا طلعت سلبي وابني نتيجته هتطلع النهاردة”.
و قد شكر الفنان سيد رجب جمهوره الذى سانده قائلاً”بشكر ربنا أن طلعني بخير من المرض.. أنا بخير وهبدأ شغل قريب”.

قد كشف الفنان سيد رجب مؤخراً عن حالته الصحيه بعد اصابته بفيروس كورونا قائلاً :”إن حالته الآن مستقرة وبصحة جيدة، ويخضع لفترة العلاج مشيرًا إلى أنه يجري مسحة خلال 3 أيام للاطمئنان على صحته، ومن المقرر أن يصور عددًا من أعماله الفنية بعد فترة شفائه”.
موخراً ينتهى الفنان سيد رجب من تصوير مسلسل “تقاطع طرق” للفنانة منى زكى و كان من المقرر عرض العمل فى شهر رمضان الماضى ولكنه كان يتم تاجيله بسبب انتشار فيروس كورونا.

و يشارك فى بطولة المسلسل بجانب منى زكى الفنان محمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، تأليف وإخراج تامر محسن، وتعود من خلاله الفنانة منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام.

و يجسد فيه الفنان سيد رجب شخصية تاجر مخدرات و خلال الأحداث ويكون هناك عدواة بينه وبين الفنان محمد ممدوح “تايسون”، تكشفها حلقات المسلسل.

ومن المقرر ان ينضم الفنان سيد رجب الى السباق الرمضانى من خلال الاشتراك فى مسلسل “موسى ” و المسلسل من بطولة محمد رمضان ، وسمية الخشاب، عبير صبري،ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامةو ينتمى العمل الى الاعمال الصعيديه.

عن Donia Said

شاهد أيضاً

وفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري بعد صراع مع المرض

كتبت :منه قدري توفى منذ قليل الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد فنادق القاهرة، وجار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.