أسيوط: السكرتير المساعد يتفقد و يتابع القطاعات الخدمية بمركز الغنايم

الإسكندرية/ جادالله عبدالهادي

شدد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على شن حملات مفاجئة ودورية على كافة القطاعات الخدمية بكافة أنحاء المحافظة خاصة بالمراكز والقرى للاطمئنان والتأكيد على تقديم الخدمات للمواطنين وضبط ومحاسبة المقصرين والمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

لافتاً إلى ضرورة المرور على الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومتابعة نسب التنفيذ طبقاً للجداول الزمنية المقررة.

مشيراً إلى تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وأوضح سعد أن المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة قد تفقد لعدد من القطاعات الخدمية بمركز الغنايم من بينها (الوحدة الصحية بالعزايزة ، والوحده القروية بالعزايزة ، حديقة الربوه ،..) وغيرها رافقه خلالها خالد ابراهيم عويس رئيس مركز ومدينة الغنايم.

يرافقه مصطفى على نائب رئيس المركز ورؤساء الوحدات القروية التابعة للوقوف على تنفيذ الأعمال المرتبطة والتأكد من تقديم الرعاية الصحية ومدى توافر الأجهزة والأدوية وانتظام العمل ومدى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

مؤكداً على استمرار الحملات المفاجئة والدورية على القطاعات الخدمية المختلفة للإطمئنان على سير العمل وتواجد العاملين بأماكن عملهم ومدى تقديم الخدمة للمواطنين.

عن Aya Amin Yassen

شاهد أيضاً

مواهب الفن والإبداع” بمدرسة رفاعة الطهطاوي للغات بديروط

متابعة – علاء حمدي تحرص الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة على اكتشاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.