20 دولة تشارك بطولة أفريقية للاتحاد الأفريقي للدرجات بالجيزة مارس القادم

كتب : ماهر بدر

سوف تقام بطولة الاتحاد الأفريقي الدولية للدرجات مارس القادم وقد أسند تنظيم واقامة البطولة الافريقية للطريق للكبار والناشئين شباب وأناث بجمهورية مصر العربية في المدة من 2 مارس وحتي 6 مارس 2021.

وقد وقع الاختيارعلي مدينة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة وينظم هذا الحدث الرياضي الضخم والذي يشارك فيه أكثر من 20 دولة افريقية بما تتمتع بيه محافظة الجيزة من اثار سياحية وثقافية وحضارية.ا

لدول المشاركة في هذه البطولة هي 🙁 مصر، المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، جنوب افريقيا، اريتريا، اثيوبيا، نامبيا، نيجيريا، كوديفوار، الكاميرون، رواندا، غانا، غينيا، الكونغ، ال بوركينا، فاسو والسنغال، زامبيا، زمبابوي، بروندي).

علي أن نوافي سيادتكم بأي تعديل يطرق علي الدولة المشاركة يتم نقل هذا الحدث مباشرة عبر جميع الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والإلكترونية

تقام بطولة الأمم الأفريقية بالتنسيق مع الاتحاد المصري للدراجات برئاسة الاستاذ الدكتور محمد وجية عزام وتحظي باهتمام بالغ وتحت رعاية وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي.

يذكر أن خط سير السباق بعد موافقة الاتحاد الدولي البداية من أمام نادي الشيخ زايد مار بمركز فتيات الشيخ زايد ،كلية الهندسة الشيخ زايد ،جهاز الشيخ زايد ،ميدان بريما الدوران والعودة من النادي الأهلي حتي نادي الشيخ زايد وخط النهاية لمسافه 20 كيلو تقريباً.

للتواص والافادة بالمعلومات أ.سامح همام 01111602222

عن Aya Amin Yassen

شاهد أيضاً

بسبب نجله إستقاله السيد تربس.. رئيس جهاز الناشئين لكره السله

فتحي الباشا تقدم كابتن سيد تربس رئيس جهاز الناشئين لكرة السلة بنادى سموحه السكندرى باستقالته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.