الموضة وتناسق الألوان من ناحية طبية

متابعه/ نزارالفاضل

إن شراء الماركات العالمية يكون دائما سعرها كبير، حيث تضطريين لشراء قطعة واحدة لا أكثر أو حتى عدم الشراء والبحث عن مظهر آخر وإطلالة أخرى، كما أن هناك من يشتري الملابس الغالية وتظهر أيضا بمظهر رخيص، فكيف أبدو بمظهر أنيق وغالي؟ هناك العديد من بيوت الموضة.

المهتمين بالموضة الذين ينصحون بعدد من النصائح التي تحافظ على إطلالتك غالية بدون تكلفة شراء من البراندات الغالية، إليك نصائح تنسيقات الملابس لتكون إطلالتك أغلى.

اللون الأحمر يعبّر الأحمر عن الدفء، والحب، والأحاسيس القوية، كما أنّه لون من الألوان الساخنة المستمدة من حرارة الشمس من ألوان الطيف، لذلك يُعدّ من الألوان القوية.

اللون الازرق يظهر دوره كمهدئ لعمل الدماغ والعقل الوردي: يُعتبر اللون الوردي بشكل عام من الألوان المهدئة، ويدل على الانسجام، والعواطف الجميلة، والهادئة.

بصورة عامة ظهر بحث في المانيا عن منتجات الموضة تستخدم مواد كيميائية ضارة عند تصنيع الألبسةوالمصممين أعلاهم التي تحتوي علي مواد سامة بين هذه المواد ما يسبب مرض السرطان أو يضر بالبنية الهرمونية داخل جسد الإنسان عندما نتعمق في مجال البحوث العلمية في المانيا , ففي المانيا في مجال البحوث البئية تم اكشتاف هرمون “ألكلفن أوليتوكسيلات” (APEO) ، الذي يتلف الأنهار.

حيث تعيش الأسماك. وتستخدم تلك المادة لغسيل الأقمشة وتصنيعها، وهو “أمر معروف منذ أزيد من ثلاثة عقود.

لكن الاستغناء عن هورمون APEO لن يكلف صناعة الأقمشة أموالا إضافية.

عن Donia Said

شاهد أيضاً

معهد التخطيط يشهد إطلاق إعداد القادة لآليات الحصول على جائزة التميز المؤسسي

متابعة- علاء حمدي أطلقت الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين برئاسة الدكتورة منال علام فعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.