القصص يمكنها حقا تغيير الناس

كتبت: إسراء مجدي

قالت الفنانة “جين فوندا”، في خطابها “القصص – يمكنهم حقًا تغيير الناس، ولكن هناك قصة نخشى أن نراها ونسمعها عن أنفسنا في هذه الصناعة – قصة حول الأصوات التي نحترمها ونرتقي بها، والتي نضبطها”، وذلك حينما فازت بجائزة سيسل بي. دوميل الفخرية بحفل توزيع جوائز الجولدن جلوب، ووقف جميع الحضور بمن فيهم مقدمة الحفل احتراما لها على المسرح، وذلك من خلال حفل يقام لأول مرة بشكل افتراضي، وذلك بسبب جائحة كورونا وظروف الإغلاق التي يمر بها العالم، حيث يشارك المرشحون عن بُعد.

وأضافت: “شكرًا لجميع أعضاء جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود.. لقد تأثرت كثيرًا لتلقي هذا الشرف. شكرًا لكم.. وكما تعلمون، نحن مجتمع من رواة القصص، أليس كذلك؟ وفي الأوقات المضطربة التي تمزقها الأزمات مثل هذه، كانت رواية القصص ضرورية دائمًا.. فكما ترى، القصص وسيلة يمكنها تغيير قلوبنا وعقولنا. يمكنها مساعدتنا في رؤية بعضنا البعض في ضوء جديد. لكي ندرك أنه بالرغم من تنوعنا، نحن بشر أولاً، أليس كذلك؟ .

.واختتمت جين فوندا خطابها بأن “القصص يمكنها حقًّا تغيير الناس”.وأقيم الحفل في مدينتي لوس أنجلوس ونيويورك، وتقدم الممثلة “تينا فاي” الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة إن.بي.سي من قاعة رينبو في نيويورك، فيما تقدم إيمي بوهلر من لوس أنجلوس من فندق بيفرلي هيلتون، وكان من المفترض إقامة حفل توزيع Golden Globes في عطلة نهاية الأسبوع الأولى في يناير، لكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

الراحل عن الحياه وباقي ب قلوب الجماهير سمير صبري

كتبت/ منه قدري ابن عروس البحر المتوسط ولد الفنان سمير صبري في مدينة الإسكندرية بتاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.