أيمن تاوضروس فارس يحارب ضمور العضلات

كتبت/ولاء مصطفى

أيمن تاوضروس زاخر عياد شاب مصرى عمره 25 سنة من مواليد 5/5/1995من أصحاب الهمم هو فارس وبطل يمتطى كرسيه المتحرك بسب إصابته ضمور العضلات الشوكي.

برغم إعاقته الجسديه وجلوسه على كرسي متحرك لم يستسلم للإعاقة شعله من النشاط ويمتلك عزيمة قويه ، صاحب حلم، كان ومازال حلمه أن يصبح أول ممثل مصري وعربي مستخدم كرسي متحرك وحاول أن يلتحق بمعهد الفنون المسرحية ولم يوفقه الحظ.

ويسعي دائماً فى تطوير نفسه في مجال التسويق الإلكتروني والعمل فى مجال السوشيال ميديا وبفضل الله إستطاع أن يصبح من المشاهير فى هذا المجال.

وأكد أيمن تاوضروس أنه لم يتنازل عن حلمه ويستمر فى طريقه إتجاه عالم الفن وكما إستطاع أن يحقق نجاح في التسويق الإلكتروني والسوشيال ميديا يسطيع أيضاً الوصول لحلمه ويؤكد: “أثق أن ربنا مش هينسي تعبي وفي يوم هكون من أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي”.

ويناشد أيمن بالإهتمام بأصحاب الهمم ومتحدي الإعاقة في مجال التمثيل والفن عموماً في مصر ويؤكد أن المثيل هوايته وموهبة منحهه الله ولم يستسلم لليأس .

يذكر أن أيمن أيضاً مهتم بقضايا أصحاب الهمم و يطالب دائماً بعلاج مرضي ضمور العضلات متبنياً هذه القضية الإنسانيةوأيضاً مُحب للتصوير الفوتغرافي وشارك فى العديد من المعارض بدار الأوبرا المصريه، منها ملتقة أولادنا الدولي بمشاركة 37 دولة من دول العالم ولكن يظل حلمه وهدفه الأكبر هو الألتحاق بمجال التمثيل.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

بمشاركة بنك قناة السويس المؤتمر المصرفي العربي ٢٠٢٢ يختتم اعمالة بالقاهرة
كتب : ماهر بدر

تحت عنوان تداعيات الازمة الدوليه و تاثيرها علي الاوضاع الاقتصاديه في المنطقة العربيه وبرعاية محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.