محافظ الإسماعيلية يجتمع بمجالس ادارات المشاريع التابعة للمحافظة ويؤكد: هدفنا الرئيسي هو خدمة الناس

كتب/ علاء البعلى

عقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية اجتماعا بمجالس ادارات المشاريع التابعة للمحافظة. لمناقشة اللوائح واليات العمل والمعوقات التى تواجه المشاريع المختلفة. لدفع عجلة الانتاج بها وتعظيم دورها فى خدمة المواطن الاسماعيلى .

وخلال الاجتماع وجه المحافظ بعقد اجتماعات دورية بحضورة مع القائمين على كل مشروع بشكل منفرد يحضرة رئيس مجلس إدارة المشروع ومدير المشروع والمراقب المالى. لمناقشة اللوائح واى مقترحات يرى القائمين على المشروعات ضرورة تعديلها لدفع عجلة الانتاج. وكذلك مناقشة المقترحات التى من شأنها تنمية موارد المشروعات وتقديم خدمات بشكل افضل يليق بالإسماعيلية ومواطنيها.

وأكد المحافظ خلال الأجتماع على ان الهدف الرئيسي الذى لابد أن تعمل من اجلة كافة المشاريع ، هو خدمة الناس وتحقيق الرضا التام لهم من خلال تقديم خدمة تليق بالمواطن الاسماعيلى. بجانب تعظيم الموارد المالية للمشاريع بما يعود بالنفع على المحافظة بشكل عام.

كما قرر المحافظ منح العاملين بالحكم المحلى فى المحافظة تخفيض ٥٠% على رسم دخول ايا من الأندية والشواطئ التابعة للمحافظة. وكذلك العاملين المحالين على المعاش مع تقديم المأكولات والمشروبات لهم بسعر التكلفة.واختتم المحافظ بأنه سيتم المراجعة الدائمة مع جميع المشروعات بموقفها المالى وسير العمل بها معه هو شخصيا اولا بأول.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

وزير الإسكان والمرافق يتفقد الإنشاءات الجديدة بمدينة المنصورة الجديدة

زياد خلف الله وزير الإسكان يختتم جولته بمدينة المنصورة الجديدة بمتابعة سير العمل بالمشروعات السكنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.