تعليم الغربية وكيل الوزارة يتابع سير امتحانات النقل بشرق وغرب طنطا

وائل فارس عايشه / فايزه جورج بانوب

قام ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة سير الامتحانات في عدد من مدارس إدارتي شرق وغرب طنطا التعليمية، حيث تفقد سير أعمال اللجان والعملية الامتحانية لطلاب النقل بالمرحلة الثانوية والتعليم الفني، والمرحلة الابتدائية، والتي تتم وسط إجراءات احترازية ووقائية مكثفة بجميع مدارس المحافظة.

حيث قام بمتابعة لجان الامتحانات بمدارس الأقباط الثانوية بنين، والجهاد الابتدائية، بشرق طنطا، ومدرستي الامام الشافعي الرسمية للغات، وطنطا الفنية المتقدمة للشئون الفندقية والسياحية نظام الخمس سنوات، بغرب طنطا.

وقد شدد وكيل الوزارة على اتباع جميع المدارس الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا من تعقيم اللجان، ارتداء الكمامات وتوفير المعقمات للطلاب والعاملين والمعلمين، وقد طمأن وكيل الوزارة جميع طلاب الصف الثاني الثانوي إلى أنه سيتم التعامل مع جميع الحالات التي لم تستطع دخول الامتحان على المنصة الالكترونية للوزارة، سواء اليوم او في الايام الماضية أو حتى القادمة والتي أصبحت أعداد محدودة جدا، وأكد أن جميع العاملين داخل المدارس على علم ودراية بكافة التعليمات الواردة في هذا الشأن، وكيفية التعامل مع كل المواقف والمشكلات. يذكر أن الصف السادس الابتدائي يؤدي اليوم ثالث ايام امتحانات النقل متعددة المواد.

وقد اطمأن وكيل الوزارة إلى حسن سير الامتحان بجميع اللجان، وعدم وجود أي شكاوى من الامتحان المتعدد بجميع المدارس.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

محافظة السويس تشهد لقاءا إعلاميا يناقش فيه تعزيز فكر التعليم عن بعد فى المدارس والجامعات

متابعة – علاء حمدي شهدت محافظة السويس لقاءا إعلاميا يناقش فيه تعزيز فكر التعليم عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.