البحيرة : استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بنطاق مركز ومدينة المحمودية

الإسكندرية/ جادالله عبدالهادي

وجه اللواء/ هشام آمنة محافظ البحيرة رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية أمس الخميس برئاسة الأستاذ كامل علي غطاس عن الآتي :-

حملة تموينية على المخابز البلدية أسفرت عن تحرير 8 محاضر عبارة عن 7 محاضر لإنتاج خبز ناقص الوزن بنسبة 6~10 للرغيف الواحد وضبط مخبز لقيامه بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

متابعة أليات وسير العمل بجميع الإدارات التابعة للوحدة المحلية، وكذلك متابعة تفعيل وحدة المتغيرات المكانية لما لها من دور فعال وخاصة منذ بداية قانون التصالح .

تنفيذ إزالة فى المهد لحالة تعدي على الأرض الزراعية بقرية السعيدية التابعة لقرية فيشا على مساحة 91 م2 عبارة عن شدة خشبية .

متابعة سير الامتحانات والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية .

تحصين 450 رأس ماشية ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع بقرى المحمودية .

أعمال رش وتطهير لمبنى الوحدة المحلية ومحيط المدارس الجارى بها امتحانات نصف العام ومناطق ( الرشيدية – المستشفى العام – الزهور – الدلتا – قصر الثقافة – صبري القاضي – المعهد الديني ) بمعدات الوحدة المحلية .

رفع ما يزيد عن 170 طن تراكمات قمامة ونقلها للمقلب الوسيط بمدينة إدكو .
إصلاح عطل كهربائي بقرية ليديا الجديدة وصيانة محول سندرينا وصيانة 24 كشاف أمام مبنى إدارة الشئون الإجتماعية والجمعية الزراعية المشتركة بالمحمودية .
إزالة لافتات إعلانية من على أعمدة الإنارة على طريق المحمودية / دمنهور بين قرية شدرشة وقرية كفر الرحمانية وتركيب خلية ضوئية جديدة لمحول كفر أمليط .

عن Gadalla apdelhade

شاهد أيضاً

البحيرة مواجهة الأمطار الغزيرة بأكثر من 1262معدة من الوحدات المحلية والشركات والحماية المدنية

متابعة/ جادالله عبدالهادي أكد اللواء/ هشام آمنة محافظ البحيرة على انتشار جميع فرق ومعدات التدخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.