أليكس كوستا :مرتضى منصور شخصية قيادية

كتبت : عطيات اشرف

كشف أليكس كوستا المدرب المساعد للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك عن كواليس الرحيل عن تدريب القلعة البيضاء

وعند سؤال المدرب متى تم إبلاغ الجهاز الفني بالرحيل عن الزمالك؟

“قال”الأمر كان محيرا بالنسبة لنا وكنا نقرأ المواقع ووسائل الإعلام تقول إن الجهاز الفني سيرحل ولكن لم يخبرنا أحد من الإدارة بذلك، ولكن شاهدنا في عيون اللاعبين قبل مباراة سيراميكا نظرة أننا سنرحل وبعد المباراة أخبرتنا الإدارة المالية في النادي بقرار إنهاء عقد الجهاز الفني”.

“أعمل في كرة القدم منذ فترة طويلة وأعتدت على عدم الشعور بالمفاجأة من أي شيء ولا أستطيع القول إنني حزين للرحيل عن الزمالك ولكننا رحلنا وأتمنى التوفيق للزمالك الذي هو أكبر من أي شخص وأي قرار يخرج من النادي يجب على الجميع احترامه”.

“لم نحصل على مستحقاتنا المالية أو المكافآت منذ 3 شهور ونصف، الوضع المالي صعب للغاية في الزمالك ولكننا كنا نعمل بكل تركيز لعبور هذه الفترة الصعبة، وأعتقد أننا نستحق الاحترام أكثر من إدارة الزمالك في هذا الأمر”.

“إحساسي لا يصدق بعدما شاهدت رد فعل جماهير الزمالك عقب رحيل الجهاز الفني سواء حالة الحب في الشارع أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهذا الأمر جعلني أحب جماهير الزمالك أكثر”.

وعند سؤال عن الفرق بين المجلس السابق والحالي؟

” رد” ان الفرق بين مجلس مرتضى منصور والمجلس الحالي هو أن مرتضى ذو شخصية

قيادية حقيقية ويعرف كيف يتعامل مع الجميع وأنا أعرفه جيدا ولكن عندما يحدث تغيير في الإدارة ويأتي أشخاصا لا نعرفهم تحدث الأزمات”

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

وزير الرياضة يشهد عقد رعاية وتسويق لبطلة منتخب مصر للمصارعة “سمر حمزة

كتب / صلاح متولي شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الثلاثاء، مراسم توقيع …