مؤتمر الباطنة يكرم الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر.

كتب: السيد الأعرج

قام الدكتور مجدي الدهشان رئيس قسم الباطنة بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، رئيس المؤتمر العاشر لقسم الباطنة، بتكريم فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، وتسليمه درع المؤتمر؛ تتويجًا لنجاح المؤتمر، جاء ذلك بحضور الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات.

جدير بالذكر أن المؤتمر العاشر لأقسام الباطنة شارك فيه عديد من أساتدة أمراض الباطنة بكليات الطب بجامعة الأزهر، إضافة إلى مشاركة عديد من أساتذة الطب بالجامعات المصرية، كما شارك أيضًا أطباء مستشفيات القوات المسلحة والشرطة، وأطباء وزارة الصحة، وهيئة التأمين الصحي.

وفي ختام المؤتمر تم تكريم عديد من العلماء المشاركين، بجانب تكريم كل من: الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، والدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية الطب بنين بالقاهرة، والدكتور خيري عبد الحميد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد الزيات، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.

جدير بالذكر أن كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة برئاسة الدكتور حسين أبو الغيط، عميد الكلية، كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، بجانب حصولها على شهادة الاعتماد من هيئة التدريب الإلزامي التابعة لوزارة الصحة.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

جامعة الوادى الجديد تحتفي باليوبيل الذهبي للعلاقات المصرية الإماراتية

كتب – علاء حمدي احتفلت طلاب جامعة الوادى الجديد باليوبيل الذهبي لمرور 50 عامًا على …