أخبار عاجلة

مخاطر الألعاب الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بإعلام حلوان

متابعة – علاء حمدي

نفذ مركز إعلام حلوان التابع للإدارة العامة لإعلام القاهرة قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع إدارة حلوان التعليمية اليوم الخميس الموافق ٢٠٢١/٣/٢٥ ندوة بعنوان (مخاطر الألعاب الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ) بمدرسة سانت مارى.

حاضر الندوة الدكتور محمد الرفاعى مدير تحرير جريدة الشعب العربى ومذيع برنامج مع الناس تضمنت الندوة عرض لمفهوم التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والأبعاد الناتجة عن التعامل مع هذه المواقع والإلعاب الإليكترونية وتأثيرها على عقول الشباب وتوضيح الجوانب الإيجابية والسلبية للتعامل مع هذه المواقع لإبعادهم عن ما يسمى بإدمان الالعاب الالكترونيه واحيانا تكون الالعاب قاتله مثل لعبة الحوت الأزرق والتى تؤدى للإنتحار وأخرى تؤدى إلى العنف.

وأكد على الحرص على تنمية النشاط الرياضى لدى الشباب لخلق آفاق متعددة لشغل الفراغ لدى الشباب وأشار إلى المخاطر من تناقل الأخبار الكاذبة ونشر الشائعات وتداولها دون التحقق منها كأحد حروب الاجيال الحديثة.

كما أشار الأستاذ محمد فتحى مدير المركز اللى دور الهيئة العامة للاستعلامات ومركز الإعلام فى نشر التوعية والتثقيف فى ضوء استراتيجية مصر 2030 .

كما حضر اللقاء الدكتور شريف رشاد مدير عام إدارة حلوان التعليمية الذى رحب بالحضور وأكد على أهمية الاستفادة من المعلومات التى تم عرضها باللقاء لاهمية التعامل الأمثل مع التكنولوجيا الحديثة كلغة للعصر.

كما أشاد بالتعاون المثمر مع مركز إعلام حلوان فى التوعية والتثقيف كما حضرت الأستاذة عبير الجلفى مدير إدارة الخدمات التربوية والأستاذة مرفت فاروق مدير قسم التربية البيئية والسكانية والصحية بإدارة حلون التعليمية.

أدار اللقاء الإعلامية مها ممدوح محمود تحت إشراف مدير المركز الأستاذ محمد فتحى.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

عبد الغفار يبحث مع منظمة الصحة العالمية نقل أحدث تكنولوجيا تصنيع اللقاحات إلى شركة «فاكسيرا»

متابعه : خالد ماتع عقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان اجتماعاً مع الدكتورة نعيمة …