الرئيسية / تليفزيون / أفلام نتفليكس لشهر يونيو 2021

أفلام نتفليكس لشهر يونيو 2021

دائمًا ما يبحث الناس عن تسلية لهم وطرق جديدة للتخفيف من ضغوطات الحياة، وتكون الأفلام والسهرات السينمائية دائمًا على رأس القائمة. ونتفليكس من أشهر الوجهات التي يتوجهه إليها الناس للبحث عن أحدث الأفلام والمسلسلات، لذا سنستعرض فيما يلي قائمة أفلام شهر نتفليكس لشهر يونيو:
فيلم كرنفال
يُعرض في الثانى من يونيو، والذي يتحدث عن فتاة مؤثرة تدعى <<نينا>> تشاهد مقطع فيديو متداول لحبيبها يقوم بخيانتها، لتقرر هي أن تتجاوز الأزمة بالسفر إلى السلفادور في وقت الكرنفال، مستعينة بصديقاتها وأقاربها للقيام بهذة الرحلة.
والفيلم من بطولة «جيوفانا كورديرو»، و«جيكاي»، و«برونا إينوسينسيو»، و«ساميا باسكوتو»، و«فلافيا بافينيللي.


فيلم الحارسة الجميلة بحارة القمر الأزلية
يُعرض الفيلم في الثالث من يونيو، الفيلم من نوع الأنمي-فانتازيا- ويتناول قصة <<أوساغي>> والحصان المجنح الذي يخرج في شهر إبريل بمدينة طوكيو للبحث عن الشابة المختارة.الوقت التي تكون أزهار الكرز قد تفتحت، وتحتفل طوكيو بأطول كسوف كلي للشمس، لتدور أحداث الفيلم في جو من الاحتفالات المبهجة بالمدينة..


فيلم dancing queens
ويدور الفيلم حول فتاة تدعى ديلان بيترسون تبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عامًا تسعى لتحقيق حلمها أن تصبح راقصة، ومن ثم تتقدم للعمل بوظيفة عامل النظافة بنادي <<كوين>> الليلي، لتلتقي بمصمم رقصات يقوم باكتشاف موهبة الفتاة.


فيلم تنين الأماني
المعروض في الحادي والعشرين من يونيو، ويتحدث الفيلم عن شاب جامعي يدعى <<دين>> ينطلق بتنينه للبحث عن صديقة طفولته <<لينا>> الغائبة منذ سنوات، ليتعلم دين العديد من أسرار الحياة في تلك المغامرة الشيقة.


فيلم الأب الأرمل
يُعرض الفيلم في الثامن عشر من يونيو، وهو من بطولة الفنان كيفن هارت الأرمل الذي يقرر القيام بمهام الأبوة في قالب مليء بالكوميديا والمشاعر الدافئة.
فيلم أسرار وأزهار
يُعرض الفيلم في الثالث والعشرين من يونيو، ليتحدث عن عائلة تدعى <دى لا مورا> ويكشف الأسرار المحيطة بهذا المنزل.

عن Sayed Yasser

شاهد أيضاً

عبد الله يسري: «ميديا آيدول» فرصة لكل فتاة تحلم ان تكون اعلامية

كتب : احمد سلامه اعلن الاعلامي محمد بدر الرئيس التنفيذي لمسابقة (ميديا آيدول – نجمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *