الرئيسية / الفن / ياسمين عبد العزيز تطمئن جمهورها : وحشتوني جدا

ياسمين عبد العزيز تطمئن جمهورها : وحشتوني جدا

مي ابراهيم

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رسالة إلي جمهورها تطمئنهم عليها بعد مرورها بأزمة صحية كبيرة منذ أكثر من شهرين ، فهي حتي الآن مازالت تعالج بأحد مستشفيات سويسرا ، ولكنها بدأت تتحسن وكان أول ما فعلته هي كتابة هذا الرسالة.

فقالت ياسمين:”جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيره إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله … كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم … بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي” .

يذكر ان الفنانة ياسمين عبد العزيز ما زالت تتلقى العلاج في مستشفى بسويسرا بعد تعرضها لوعكة صحية أثناء اجراء عملية جراحية في مصر، ويحرص شقيقها وائل عبد العزيز، على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، ويطلب منهم الدعاء لها، مع مشاركة صور من ذكرياتها، ويبدو أن حالتها الصحية تتحسن، حيث نشر شقيقها مؤخرا صورة لها وعلق عليها: “هانت يا روحي هانت”.

كما كان قد توعد زوجها الفنان أحمد العوضي كل من تسبب بتدهور حالة زوجته الصحية، واتهم الطبيب بالإهمال، وما تزال التحقيقات جارية لمعرفة المسبب بذلك.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

منار بشور تنضم للجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة”

كتب: محمد الحاوى تستعد الفنانة السورية منار بشور للمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل ابو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *