الرئيسية / التعليم / دورات تدريبية للتأهيل لسوق العمل بمركز بحوث وتدريب القادة بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان

دورات تدريبية للتأهيل لسوق العمل بمركز بحوث وتدريب القادة بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان

كتب : احمد سلامه

يقدم مركز بحوث وتدريب القادة بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان، مجموعة من البرامج والدورات التدريبية في العديد من المجالات العامة في مجالات سوق العمل وتتميز البرامج التدريبية للمركز بإمكانية الحصول على شهادة معتمدة علي المستوي القومي، ووجود حقيبه تدريبية كامله لكل برنامج، اختبار في نهاية البرامج لتقييم المتدرب كما أن البرامج التدريبية متاحة لجميع المهتمين من داخل الجامعة وخارجها

تقام الدورات التدريبية تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور زغلول عباس عميد كلية الخدمة الإجتماعية، ومعالي الأستاذ الدكتور صفاء خضير خضير وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأستاذة الدكتورة سماح سالم مدير مركز بحوث وتدريب القادة.

حيث يقدم المركز الخطة التدريبية للثلاثة أشهر القادمة (سبتمبر -اكتوبر -نوفمبر) حيث يعقد خلال شهر سبتمبر دورة عن إعداد الاطر البحثية من ١٤: ١٦ سبتمبر ٢٠٢١، و التخاطب الشامل المستوى المتقدم أيام ٢١ : ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١، ودورة إعداد المدربين TOT من ٢٦: ٣٠ سبتمبر ٢٠٢١.

كما يقدم المركز خلال شهر أكتوبر دورات عن التشخيص الشامل للتوحد أيام ٥: ٧ أكتوبر ٢٠٢١، دورة إعداد القيادات وبناء فرق العمل يومي ١٢، ١٣ أكتوبر ٢٠٢١، دورة السكرتارية التنفيذية من ١٩ : ٢١ أكتوبر ٢٠٢١.

وفي شهر نوفمبر يقدم المركز دورة عن صعوبات التعلم من ٢ : ٤ نوفمبر ٢٠٢١، ودورة عن أساسيات اللغة الإنجليزية يومي ٩: ١٠ نوفمبر ٢٠٢١، ودورة التفكير الإبداعي من ١٦: ١٧ نوفمبر ٢٠٢١، ودورة عن برنامج التحليل الإحصائي Spss يومي ٢٣ : ٢٤ نوفمبر ٢٠٢١.

وعلي الراغبين فى الالتحاق بالدورات التدريبية الحجز عن طريق مركز بحوث وتدريب القادة بكلية الخدمة الاجتماعية.وللمزيد من المعلومات يمكنكم متابعة صفحة المركز على الرابط التالى:
https://www.facebook.com/289312548170100/posts/1266681390433206/

عن Nahla Sheta

شاهد أيضاً

حركة موسعة للمديرين بالجيزة، خطاب لبولاق الدكرور وشعبان للهرم وبكساوى لجنوب

كتب محمد محسناجرى مجدى الجيار مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة حركة تغييرات موسعة لمديرى ووكلاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *