الرئيسية / الرياضة / يونج بويز يطيح بالمان يوينايتد في أولى جولات المجموعات بدوري أبطال أوروبا

يونج بويز يطيح بالمان يوينايتد في أولى جولات المجموعات بدوري أبطال أوروبا

كتب – رامي أيمن

أسدل الستار عن المباراة التى تجمع بين فريق مانشتسر يونايتد وفريق يانج بويز ، وشهد إستاد وأنكدورف مباراة نارية ومثيرة بين الفريقين ، حيث أنتهت المباراة بفوز فريق يونج بويز بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

بدأ الشوط الاول بعدة تمريرات بين لاعبى الفريقين فى منتصف الملعب، ولكن سرعان ما جاء الهدف الأول بالمباراة بالدقيقة 15 عن طريق المهاجم كريستيانو رونالدو عقب تمريرة رائعة خارج منطقة الجزاء من الاعب برونو فيرنانديز.

وحصل الاعب ارون وان بيساكا على بطاقة حمراء فى الدقيفة 35، بعد تدخل قوي مع الاعب كريستوفر ماريتينز بيريرا، كما حصل أيضا على بطاقة صفراء كل من كريستيان فاسنشت، كريستوفرماريتينز بيريرا، رافاييل فاران.

ومع بداية الشوط التانى صغط من كلا الفريقين ووجود عدة تمريرات فى منتصف الملعب وبحث كريستيانو رونالدو عن هدف ولكن الحظ لم يحالفه، وضغط فريق يانج بويز بحثا عن هدف التعادل والذي سرعان ما جاء به الاعب مومي نجاماليو فى الدقيقة 66، وذلك بعد تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء من الاعب سيلفان هيفتى.

ولم تنتهى المباراة هكذا، ولكن حاول فريق يانج بويز بحثا عن هدف الفوز والذي سرعان ما جاء فى الوقت بدل من ضائق الدقيقة 95 عن طريق الاعب ثيوسون سيباتشيو.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد يانج بويز إلى 3 نقاط، ويبقي فريق مانشتسريونايتد بدون نقاط.

عن Ramy Ayman

شاهد أيضاً

أشرف ملاك: مشاركة محمد صلاح في مباراتين مصر وليبيا ستكون فارقة

كتب:محمد الحاوى قال الناقد الرياضي أشرف ملاك، إن كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، إنه مدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *