إقبال كبير على تجربة رامز جلال في بوليفارد رياض سيتي .. أصحاب الأمراض يمتنعون

كتبت هدي العيسوي

تعد بوليفارد رياض سيتي أحد أهم مناطق فعاليات موسم الرياض الترفيهي العالمي الذي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتشرف عليه الهيئة العامة للترفيه وفيها تجتمع كل وسائل الترفيه التي تجذب جميع الفئات.
في وسط بوليفارد رياض ستي تجد أكثر الاشياء متعة مبنى ضخم مكتوب عليه ” تجربة رامز” وللوهلة الاولى تشعر برعب مقالب رامز جلال قبل ان تدخل المبني .. على واجهة المبنى صورة بالحجم الكبير للنجم رامز جلال .
تشهد تجربة رامز جلال في بوليفارد رياض سيتي اقبال كبير من جموع زوار المنطقة من جنسيات مختلفة للاستمتاع بمقالب رامز جلال التي يوجد عليها تكتم شديد من قبل القائمين عليها كنوع من عنصور المفاجآة للجمهور.
تجد قبل دخولك التجربة العديد من المسئولين يسألونك عن هل تعاني من أمراض القلب أو هل السيدة التي تريد خوض التجربة حامل من عدمه .. كل هذا يعطيك رهبة قبل دخول التجربة.
تتكون تجربة رامز من 8 ألعاب مختلفة على غرار مواسم برنامج مقالب رامز جلال المختلفة التي شاهدناها طول السنوات الماضية والمفاجآة الاكبر في العرض ان جموع الجمهور يعتقدون ان تجربة رامز الجديدة هذا العام ضمن تجربة رامز بموسم الرياض.
و يعد بوليفارد رياض سيتي من الأماكن الفارقة في موسم الرياض الترفيهي العالمي لما تحويه من بحيرة مياه بها النافورة الراقصة وكذلك المتاحف لبعض مشاهير الفن الخليجي ومحال ومطاعم وكافيهات يحمل كل منها طابع وتاريخ وحضارة البلد التي ينتمي إليها من حيث الوجبات المقدمة أو طريقة العرض وما الى ذلك.
وأصبحت بوليفارد رياض سيتي قبلت عشاق المتعة والترفيه من مختلف دول العالم بجنسيات مختلفة لم تكن موجودة من قبل في مدينة الرياض بهذا الشكل وهذا يعود الى جهود المملكة في تنشيط حركة السياحة الوافدة إليها من خلال دور روح السعودية التي تشرف عليها الهيئة السعودية للسياحة و هيئة الترفيه السعودية التي تعمل بشكل محترف في استقطاب السياحة الي المملكة.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

عامر عادل عراقي متعدد المجالات الفنية والإعلامية

كتبت – ولاء مصطفى واحداً ممن يشار لهم فى مجال الإعلام بعدما إستطاع أن يلمع …