عاجل. الحكم على مرتضى منصور بشهر سجن مع النفاذ في قضية سب محمود الخطيب

زياد خلف الله

محامي الأهلي: على مرتضى تسليم نفسه بعد حكم حبسه.. أو يقبض عليه

اصددرت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية المصرية حكمها النهائي على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في القضية المرفوعة من قبل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وقضت المحكمة بحبس مرتضى منصور شهر مع الشغل والنفاذ بتهمة السب والقذف في القضية المرفوعة من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.
أكد محمد عثمان محامي النادي الأهلي، أن الحكم الصادر بحق مرتضى منصور اليوم بالحبس شهر واجب النفاذ في قضية اتهامه بسب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.
وقال “عثمان” في تصريحات لـ”مصراوي”، اليوم الأربعاء، إن الحكم حضوري وصدر من محكمة استئنافية -ثان درجة- فلابد من تنفيذه وعلى وزارة الداخلية إلقاء القبض عليه أو تسليم نفسه لتنفيذ الحكم.
وأوضح محامي الخطيب أن القضية الصادر فيها حكم بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ غير المنظورة اليوم، مشيرا إلى أنه قدم طلبا للمحكمة لضم القضيتين.
وقضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية برئاسة المستشار أدهم فهيم، بتعديل الحكم على مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من الحبس سنة إلى شهر مع الشغل والنفاذ.
وقال محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، عبر “فيسبوك” إن الحكم صدر في القضية رقم 83لسنه2022 جنح اقتصادية فى القضية المرفوعة من الأهلي لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي يتهم فيها المحكوم عليه بالسب والقذف والطعن فى عرضه وخدش سمعه عائلته.
كانت محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشار شريف البيلي، قضت في وقت سابق بحبس مرتضى منصور سنه مع الشغل
واستأنف المتهم أمام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحكمها المتقدم.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

القبض على مدرس وزوجته يدران شبكة تبادل الزوجات بالمنصورة

أمل محمود تمكن ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بشرق الدلتا بالتنسيق مع قطاع الأمن العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.