أهالي حدائق اكتوبر الإسكان الاجتماعى يطللبون بعدم رفع تذكرة أتوبيسات خط الحصري

كتبت – هنا عبد الفتاح

ناشد أهالي مدينة حدائق اكتوبر مشروعات الإسكان الاجتماعى ١١٨٥و ٢٦٦و ٢٤٧ وكذلك أهالي المنطقة السابعة بابني بيتك، شركة مواصلات مصر، بعدم رفع تذكرة أتوبيسات خط الحصري المنطقة السابعة والحي السادس المنطقة السابعة إلى 7 جنيهات، وأوضح أهالي المنطقة السابعة أن المسافة لا تستحق؛ فالمسافة بين المنطقة السابعة وخطوط أكتوبر هي نفس مسافة الحصري والحي الـ 12 أو الحصري والحي السادس.مواصلات مصر.. خدمة سيئة وسعر مبالغ فيه:

قال الأهالي: “سعر الأجرة لهذه المسافات لا يتعدى 4 جنيهات، خصوصًا وأن وصولنا إلى خط باص المنطقة السابعة ابني بيتك لا يعني وصولنا إلى نهاية الخط فإذا أردنا أن نذهب للحي العاشر أو الحي الـ 12 علينا أن نستقل مواصلة أخرى، بخلاف من كان عمله في الهرم أو الجيزة أو رمسيس”.
كما أضاف أهالي. مشروعات الإسكان الاجتماعى ١١٨٥و ٢٦٦و ٢٤٧: “بمدينة حدائق أكتوبر أن عدد الباصات قليل جدًا ولا يوجد أي وسيلة أخرى في بعض مناطق مدينة حدائق اكتوبر إلا باص مواصلات مصر، ورغم أن السرفيس والميكروباص يشرف عليهما الجهاز إلا أنهما أرادوا رفع الأجرة إلى.7 جنيهات

وتقدم الأهالي بشكوى للمهندس عادل النجار الذي استجاب على الفور وجعل الزيادة لجميع الخطوط لحدائق اكتوبر بزيادة نصف جنيه فقط لتصبح 5 جنيهات ونصف للحصري و6 جنيهات للحي السادس”. خصوصًا وأن جميع الأتوبيسات لا تعمل بخدمة أعلى من جميع المواصلات الأخرى فخدمات الأتوبيسات جميعها معطلة من تكييف وكاميرا وشاشات عرض وغيره، لذلك نرجو مراعاة المواطنين في وضع الزيادة المقررة فالزيادات لا تشمل المرتبات مما يعرض السكان للهجرة بسبب عدم وجود خدمة مواصلات آدمية”.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

حوار مع بعض المتدربين والذين تم تكريمهم في ريادة الأعمال”

كتبت: دنيا بدر قالت الدكتورة ” الزهراء أبو علي محمد” وهي مدير إدارة الخدمة للمرأة …