سعودي تزوج من 53 امرأة لكي يبحث عن الاستقرار

مي إبراهيم

كشف مواطن سعودي انه تزوج 53 امرأة ولم يزل لم يتجاوز الـ63 من عمره.

وأكد “أبوعبدالله” أو من يوصف بـ”مزواج القرن” أنه لم يكن يبحث عن المتعة الشخصية في زواجاته المتعددة؛ وإنما عن الاستقرار والسعادة والراحة النفسية، مؤكداً أنه الآن في عمر 63 سنة ولديه زوجة واحدة وليست لديه أي نية للتعدد مجدداً.

وقال أبو عبدالله لبرنامج ” mbcفي أسبوع” عن قصة انتشار مقطع يتحدث فيه عن زواجه بـ53 امرأة بقوله: “كنا مجتمعين عند أحد الزملاء نتحدث ونمزح وأخبروني بأنه سيتم التصوير وسمحت لهم بذلك، ولم يزعجني انتشار المقطع وإنما أزعجني بعض الردود والتعليقات المسيئة”.

وفي التفاصيل كما نشرها موقع “سبق” السعودي أضاف أبو عبدالله: “في بداية الأمر بعد زواجي الأول لم يكن في تفكيري اتخاذ قرار التعدد لأني كنت مرتاحًا وعندي أطفال، وبعد مضي فترة حدثت مشاكل فقررت أن أتزوج الثانية وعمري 23 سنة من أجل راحتي وقد أخبرت زوجتي الأولى بذلك”، مؤكداً أنه لم يتزوج من أجل المتعة الخاصة وإنما من أجل البحث عن الاستقرار.

وأشار إلى أنه عندما حدثت مشكلة بين الزوجة الأولى والثانية قرر الزواج بالثالثة والرابعة، وبعد زمن طلق الأولى والثانية، وبعد ذلك قام بتطليق الثالثة بعد أن حصل خلاف بينها والزوجة الرابعة.

وأشار إلى أن سبب تعدد زيجاته فيما بعد من أجل البحث عن المرأة التي تسعده في حياته ومنزله، حيث توالت زيجاته بعد تطليقه الزوجة الرابعة، مبيناً أنه حاول أن يكون عادلًا بين زوجاته.

ولفت المزواج الذي يدعى “أبو عبدالله”، إلى أنه تزوج 53 امرأة على فترات متباعدة، وقال: “كان أول زواج لي وعمري 20 عاماً وكانت زوجتي أكبر مني بـ6 سنوات”.

وأوضح أن الاستقرار يكون من الزواج بالكبيرة لا من الصغيرة، لافتاً إلى أن أقل مدة لزواجه كانت ليلة واحدة فقط، وأن كل زيجاته كانت تقليدية.

وذكر أن أغلب زيجاته كانت من سعوديات، بينما اضطر للزواج من أجنبيات عندما كان يسافر خارج المملكة من أجل عمله الخاص، ويبقى لمدة 3-4 أشهر “فأتزوج عفة لنفسي”، حسب قوله.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

فى إستجابة فورية.. الأجهزة الأمنية بالقاهرة تقدم المساعدة لسيدة مسنة

هاني قاعود فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها لتفعيل الدور المجتمعى والإنسانى …