نجاه جادوا عضو هيئة حزب مستقبل وطن تتحدث للمصرين بكل صراحه

حوار:عمرو صبري

في لقاء حصري لجريده المواطن العربي مع السيده نجاه جادو. عضو هيئة حزب مستقبل وطن وأمين المجلس الشعبي المحلي بمحافظه السويس سابقا تحدثت فيه للمصريين بكل صدق وصراحة عن حقيقه الوضع وأكدت في رساله الى كل المصريين الى كل المعارضين والمتزمرين من الدوله….

العاديين او السياسيين منكم ، الزاهدين او المستورين منكم ، او الطامحين ، المحبين او الحقودين منكم … كل المحبة والودّ لكم جميعا .
احبائي … ماذا لديكم من مشاريع او اهداف ترون انها صالحة لكي نتكاتف ورائها جميعا ونشكل كتلة متراصة ، ونضغط من خلالها على السلطة وعلى المسؤولين – كافة المسؤولين

–، – المهم الوضوح في الرؤية – ونمشي صفا واحدا لنحقق هذه المشاريع او الاهداف ؟؟ ونربح محبة الناس والمجتمع ، ونربح ايضا الدنيا والآخرة .

في الحقيقة اعزائي ، أتكلم بصراحة وبصدق وبطريقة موضوعية لا تحمل اي سوء نية او تصويب غير لائق لا سمح الله ….. ما هو مشروعكم الذي تجتمعون عليه وتهاجمون الدولة والسلطة ورئيس الجمهورية والحكومة الحالية
ماذا تريدون حتى نمشي معكم وبكل محبة ؟

هل نعارض رئيس الجمهورية ؟؟ حسنا ، نحن جاهزون ، ولكن على اي اساس ؟ الا يكفي من يعارضه من جحافل الفاسدين والسارقين والعابثين بمقدرات الدولة لعشرات السنين من فاسدين الدوله العميقه ارباب مدرسة الرشوة والتهرب الضريبي والوكالات الحصرية وعقود التراضي ومنظومة الواسطة والفساد والمحسوبيات ؟

هل تريدون إقالته او إجباره على الاستقالة ؟ حسنا … نتفهم رأيكم ومحبتكم ووفائكم – وهذا هو الاهم ، وفائكم – ولكن لماذا ؟ هل هو مسؤول عن كل موبقات السلطة والمؤسسات الفاشلة ، وعلى عهده نبتت وتفتّحت براعم مزاريب الهدر والسرقة والفساد ؟ بعد أن كانت دولتنا عذراء شريفة غير مداسة ، نظيفة مثالية كمدينة افلاطون ، فجاء السيسى وخرَّبها واعاثها فسادا ودمارا ؟

هل تريدون استقالة الحكومة؟؟
ماذا تقترحون عليها ان تفعل؟؟ ربما نستطيع اقناعها بمشروعكم
بماذا اخطأت واين قصَّرت ؟؟
هل قصَّرت في تحديد المشكلة المالية وكان يجب ان تتركها مغلفة بحسابات كارثية خادعة ؟؟
هل قصَّرت بانها اوقفت موازنة اغلب الصناديق ، وكان عليها تركها مفتوحة للمحاسيب والازلام الصغار او الكبار

هل قصَّرت في معالجة الازمة الطبية ( الكورونا ) ،وفيرس س

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

الديمقراطية الأمريكية الزائفة

بقلم الدكتورة/ نادية حلمى الخبيرة المصرية فى الشؤون السياسية الصينية والآسيوية- أستاذ مساعد العلوم السياسية …

اترك تعليقاً