وفاة الشيف أسامة السيد بعد صراع مع المرض

مي إبراهيم

توفي الشيف أسامة عبد المحسن السيد الشهير بـ أسامة السيد، صباح اليوم اليوم الثلاثاء، بعد مروره بأزمة صحية حسبما أعلنت الصفحة الرسمية للشيف بموقع فيس بوك.

وكتبت الصفحة: انتقل إلى رحمة الله، الشيف عبدالمحسن أسامة السيد، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أغفر له وأرحمه وعافيه وأعفو عنه، وانهالت التعليقات من متابعي الشيف بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكان الشيف أسامة السيد قد طلب من متابعيه الدعاء له وذكره بالخير، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: أحبائي،،، رجائي أن تتذكروني في يوم أنا في أمس الحاجة فيه لدعائكم وأنا بين يدى الرحمن، تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوه خلال رحلتنا سوا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاء.

آخر كلماته

وتابع: مشتاق لتعليقاتكم وتفاعلكم وأعرف أنني مقصر في التواصل معكم، ولكن يعلم الله مدى حبي وشوقي لكم وصعوبة التواصل في الفترة الأخيرة، منذ بدايتي من خلال الراديو والتلفزيون وبعدها عبر منصات التواصل الاجتماعي كان هدفي أن أدخل السعادة والسرور وأشارك معكم بكل ما أعلمه واتعلمه لأكون جزءً من حياتكم اليومية وأخدم الإنسانيه. شكرا جزيلا على حبكم ودعائكم

ويعد الشيف أسامة السيد واحدًا من أوائل من قدموا برامج الطبخ على شاشة التليفزيون، وقدم برنامج بالهنا والشفا عام 1991 على قنوات إم بي سي وANA الأمريكية والذي يعد أول برنامج طبخ يقدم على الفضائيات العربية، وفي عام 2002 قدم برنامجه الشهير “مطبخ سي السيد”، على شاشة قناة دريم، وبعدها قدم برنامج “مع أسامة أطيب”، على قناة دبي وكانت آخر برامجه في الطبخ هو من مطبخ أسامة في عام 2015و والمذاع عبر شاشة سي بي سي سفرة.

عن Arab Citizen

شاهد أيضاً

السويس تشهد تدريب السيدات المعيلات على احتراف الطهي لتمكينهن من دخول سوق العمل

كتب – علاء حمدى عقدت الجمعية المصرية لشباب الأعمال وجمعية صاحبة السعادة وجمعية الحسين الخيرية …

اترك تعليقاً